البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 عن عمر سليمان _ هل تقتنع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:24 am

نسلط الضوء الأن هلى هذا الرجل لدوره فى الملف الفلسطينى و اقترابه من تحقيق اختراق و انجاز فى المصالحة بين فتح و حماس و قضايا أخرى

الرجل الغامض عمر سليمان :

ترجع جذور اللواء عمر سليمان إلى محافظة (قنا) في أقصى جنوب مصر، فقد ولد عمر سليمان عام 1935، وتوجه للقاهرة عام 1954 ولم يكن عمره قد تجاوز 19 عاماً ليلتحق بالكلية الحربية، وبعد تخرجه أوفده جمال عبد الناصر للحصول على تدريب مُتقدم في أكاديمية فرونز العسكرية بموسكو. ومُنتصف الثمانينيات أثبت تفوقه كخبير استراتيجي عسكري وحصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في العلوم السياسية من جامعتي عين شمس والقاهرة ، بعدها تولى ادارة المخابرات الحربية، قبل أن يتولى لاحقاً رئاسة جهاز المخابرات العامة الذي يتبع رئاسة الجمهورية مباشرة .

وفي ملف خاص عنه وصفته صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية بأنه يبدو للوهلة الأولى "ضابط مخابرات تقليدياً" أصلع الشعر، متوسط الطول، لا يثير الانتباه بصورة خاصة ، لكن الذين التقوه يقولون إن المرء يلاحظ عينيه السوداوين ونظرته الثاقبة، وأنه لا يميل إلى الكلام كثيراً، و عندما يتحدث فصوته هادئً ومنضبطً وكلماته متزنة، وتنسب الصحيفة الإسرائيلية إلى من تصفه بشخص تعرّف عليه، قوله إنه"شخص يترك إنطباعاً قوياً يملك ما يسميه العرب الوقار أو السمو ويتمتع بحضور قوي ومصداقية واضحة" .

وكما قالت صحيفة «لوس انجليس تايمز» الاميركية، فان «عمر سليمان يمسك اهم ملفات الامن السياسي في مصر، فقد كان هو العقل المدبر الذي يقف وراء تفتيت الجماعات الارهابية التي اجتاحت مصر في التسعينيات. وصار هو من يتولّى ملف القضية الفلسطينية، إحدى اهم القضايا الاستراتيجية فى السياسة المصرية» و يمد خيوطاً مع اطراف متعدّدة في المنطقة والعالم وهو الرجل قليل الكلام، الذى لا يتحدث ولا يراه احد خارج مكتبه الذي ينافس مكتب الرؤساء ، والذى طلب منه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أن يعود ودفعته «معادين للشيوعية». هذه القصة رواها أحد زملاء دفعة سليمان في «فرونزو» لصحافية أميركية اهتمت بتفاصيل حياة الرجل .

ويقول عنه جورج تينيت مدير "السي آي ايه" السابق فى مذكراته «في قلب العاصفة» ترأس عمر سليمان جهاز الاستخبارات المصرية منذ سنوات وهو كلواء ورئيس للاستخبارات، طويل القامة ذو مظهر ملكي، يتمتع بالوقار والهيبة قوي جداً، ويتحدّث بتمهّل شديد كما أنّه وجذّاب و صريح تماماً في عالم مملوء بالظلال مباشر في كلامه شديد البأس ودؤوب وطالما عمل بعيداً عن الأضواء في محاولة لإحلال السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين و لطالما كان سليمان دائماً في المكان والزمان يقتحم الأزمات بجرأة وصلابة لإقرار السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين عندما كان الجميع يفشل !!

وتمضي الصحيفة الإسرائيلية في تقريرها قائلة إن سليمان "يتصرّف بطريقة رئاسية، ويعبّر عن اعتداد بالنفس يندر مثيله في أوساط كبار الموظفين في العالم العربي، ويبدو أنه اعتاد على أن يتعامل الناس معه بوقار واحترام، والمحيطون به يعرفون ما يريد وما هي حاجاته حتى قبل أن يطلبها هو وتُقدّم له حاجاته في وقتها بالضبط، تصل القهوة أو الطعام أو المشروبات غير الكحولية أو السجائر إلى مكتبه وفق مواعيد دقيقة تماما، ومن دون الحاجة إلى إصدار تعليمات، فهذا الأمر يجري كأنه أمر بديهي"، على حد تعبيره .

وتنسب الصحيفة الإسرائيلية إلى دبلوماسي إسرائيلي سابق التقى سليمان في مكتبه قوله : "إن مكتبه يتسم بتدين واضح وبفخامة غير مألوفة، حتى يكاد يظن المرء أنه في قصر ملكي يجمع بين الفخامة والذوق الرفيع"، كما تنسب ذات الصحيفة إلى مصدر بجهاز استخبارات غربي زاره مراراً، قوله إنه حتى على مستوى الرؤساء العرب، فمكتبه ملفت للنظر ويشير بوضوح إلى مكانته الرفيعة، وإلى الطريقة التي ينظر الناس بها إليه في مصر، وإلى رؤيته شخصياً لنفسه .. إن مكانته أعلى من مجرد مكانة رئيس جهاز مخابرات .. إنها أعلى بكثير"، على حد ما نسبته الصحيفة إلى الدبلوماسي الإسرائيلي .

وحسب الصحيفة فلا يقتصر عمل سليمان على الشرق الأوسط وحده. فهو يقيم علاقات وثيقة مع أجهزة استخبارات غربية أخرى، مثل "السي أى ايه" التي وجّه لها تحذيراً (شريط فيديو ) بأن بن لادن ينوي توجيه ضربة لم يسبق لها مثيل داخل الأراضي الأميركية قبل 8 أيام من احداث سبتمبر وهذا ما اكده الرئيس مبارك فى زيارة له للولايات المتحدة بعد الاحداث .

ونسبت ذات الصحيفة إلى من وصفته بمصدر مطّلع على الشؤون الاستخبارية قوله إنه "لم يكن تحذير سليمان مستغرباً، لأن الجناح العسكري لابن لادن يتألف من عناصر تنتمي بالأساس لتنظيمات مصرية كانت تسعى للإطاحة بالنظام في مصر وقد نجح سليمان وجهاز المخابرات العامة في اختراق تلك المنظمات خارج حدود مصر مراراً".

وأضاف: "لا أعتقد أن مدير أي جهازآخر يعرف أدق التفاصيل عن خصمه كما يعرفها هو، كما أن تحليله عن نوايا بن لادن وخططه لا ينبغي التهوين من أهميته، أو التشكيك فيه" اضف الي هذا تمتعه بحكمة بالغة في حل الازمات والتعامل مغ الفرقاء فقد حاز باعجاب العدو قبل الصديق .

فالرجل الأصلع ذو الشارب النحيف كما تصفه المصادر الصهيونية، مقاتل شرس في السلم كما في الحرب غير أنه يستخدم قفازات حريرية تجبر أعداءه على الوقوف احتراماً له

المصدر: منتدى الجيش العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:24 am

يا سلاااااااااااااااااام

وما شاء الله لما هو شخصيه كويسه اوى كده

امال فين انجازات لحل المشكله بين فلسطين واليهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:29 am


٤ تشرين الثاني ٢٠١٠

يلتقي اليوم رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان مع المسؤولين الإسرائيليين في محاولة لدفع عملية السلام. ومن المتوقع أن يعرض سليمان اقتراحات جديدة تشمل تجميد البناء لمدة أربعة أشهر مع إقامة لجنة خاصة لبحث الأمور الإستثنائية بكل ما يتعلق في البناء الاستيطاني.

وفي زيارته يحاول سليمان إنقاذ مفاوضات السلام بالعودة الى المشروع المصري السابق حول صفقة شاملة يتم فيها التوصل إلى هدنة مع حركة "حماس" وبحث مصير الجندي الأسير، جلعاد شاليط، واستئناف المفاوضات.

من جهته ينتظر رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، زيارته المرتقبة الى واشنطن، الأحد المقبل، ويتوقع أن يستمع في لقائه مع وزيرة الخارجية، هيلاري كلينتون اقتراحات جديدة. ووفق مصدر سياسي اسرائيلي فإن "نتنياهو لا ينوي إتخاذ قرارات بالموافقة أو الرفض على الاقتراحات الأميركية ويسعى في الوقت نفسه إلى الحصول على اقتراحات عدة من الأميركيين".

وأكدت المصادر الإسرائيلية أن "اتصالات سرية مكثفة أجريت بين تل أبيب وواشنطن لبلورة رزمة اقتراحات أميركية جديدة وفيها صيغة معينة لتجميد البناء مقابل ضمانات أميركية سياسية وأمنية جديدة". ويقدر الاسرائيليون عدم نجاح الجهود لاستئناف المفاوضات في ظل الخلافات الداخلية الاسرائيلية من جهة واصرار السلطة الفلسطينية على موقفها بتجميد كامل للبناء من جهة أخرى، إضافة إلى رفض الإقتراح الإسرائيلي بنشر قوات إسرائيلية في غور الأردن.

وفي مقابل هذا فان نتائج الانتخابات الأميركية تجعل الصورة اكثر ضبابية لدى الاسرائيليين من حيث تغيير السياسة الخارجية والضغوط المتوقعة على إسرائيل، في الوقت الذي يتوقع فيه الإسرائيليون أن يبذل الرئيس الأميركي باراك أوباما جهوداً حثيثة لتحقيق السلام في الشرق الاوسط قبل نهاية ولايته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M E M O N A D A
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1310
العمر : 28
محل الاقامة : فى بيتنا طبعا
الوظيفة : طبيب امتياز
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:31 am

النهارده فقط بدأت أشك فى ان الرجل ده لو مسك حالنا هيبقى أحسن من زمان مع انه كان الخيار الاول لى زمان لو حسنى باشا غار فى ستين داهيه بس حاسس انه هيكون أسوأ لاسباب سأفصح عنها فيما بعد فقد تكون خاطئه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:36 am

يجب ان نحسن الاسلوب فى التحدث عنه وان مسنا منه الظلم فهو مازال انسان مسلم

كفانا ان ندعو للبلاد بالصلاح به او بغيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:37 am


كما يقول شيخ الاسلام: إذا رأيتموني في ذلك الجانب - يريد جانب العدوّ - وعلى رأسي مصحف فاقتلوني
وكان يقول : لو رأيتموني في صف التتر مواليا لهم وعلى رأسي مصحف فاقتلوني



مازالت كل المعلومات عنه غااااااااااااااامضه جداااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Clear.Shade
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1408
العمر : 27
الوظيفة : انى ذاهب الى ربى سيهدين
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:43 am

" رجال حول الرئيس " ..

الرجل الثاني.. الرجل القوي.. رئيس المستقبل،
كلها ألقاب وتوصيفات أطلقت على اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة.
منذ أول ظهور له في الحياة السياسية التي دخلها، بخلاف ما كان يحدث لأسلافه ممن أشرفوا على المخابرات العامة
في الظل، ولم يعرف عن أحدهم أية معلومات إلا بعد رحيلهم أو الخروج من الخدمة..
ومنذ أن تصاعدت وتيرة المطالبات بضرورة تعيين نائب لرئيس الجمهورية، في ظل وجود معطيات تحبذ ذلك،
من أهمها: النفي الواضح من الرئيس مبارك وابنه جمال مبارك لأية فرصة لتوريث الحكم،
مما جعل الجميع يفكرون في من يصلح لهذا المنصب بعيدا عن جمال مبارك،
وانحصرت الآراء بشكل تقريبي في شخص عمر سليمان.
وكانت فترة مرض الرئيس والوعكة الصحية التي ألمت به منذ فترة،
سببا مباشرا آخر لفتح مجال للحديث عن ضرورة تعيين نائب للرئيس لحماية مصر من مؤثرات الأحداث الطارئة.
وأيضا لم كانت صورة عمر سليمان أكثر وضوحا في ترشيحات الداخل والخارج لهذا المنصب.
وقد اعتمدت معظم الترشيحات على دلالات هامة في حياة عمر سليمان وعلاقته بالرئيس مبارك للتأكيد على انه المرشح الأكثر حظا في خلافة مبارك أو تولي منصب نائب الرئيس..
هذه الدلالات تجمعت وأصبحت معطيات محددة الملامح منذ خرج اسم عمر سليمان وبعض أعماله من السرية الى العلن، بتوجيه من الرئيس مباشرة.

وتؤكد كل المصادر التي حاولت القاء الضوء على شخصية عمر سليمان أن نقطة البداية الحقيقية لعلاقة مميزة مع الرئيس بدأت في عام 1995، وبالتحديد مع حادث أديس أبابا ومحاولة اختيار الرئيس،
حيث أصر عمر سليمان على اصطحاب السيارة المصفحة معه في الرحلة، رغم اعتراض رجال الخارجية وتأكيدهم على أن هذه الخطوة يمكن أن تثير غضب الجانب الأثيوبي، إلا أنه أصر على رأيه واصطحب السيارة المصفحة معه، وكان يجلس بجوار الرئيس في الكرسي الخلفي أثناء انهمار الرصاص عليهم من كل اتجاه، حيث أمر السائق بالعودة الى المطار،
ومن ثم الى القاهرة سالمين،
بفضل الله، ثم تمسكه بوجود السيارة المصفحة التي تحملت كل هذه النيران التي لا يمكن لسيارة أخري تحملها.
ملفات ساخنة
ومن هنا بدأت أهميته تزداد لدى الرئيس مبارك،
خاصة أنه شارك بفاعلية في العديد من الملفات الأمنية الهامة، وأهمها ملف الجماعات المتطرفة،
ومواجهة عملياتها الارهابية وتحقيق نجاح كبير في الحد منها بل توقفها تماما.

ومع تدهور الوضع في الشرق الأوسط عموما، والقضية الفلسطينية خصوصا، ومجيء الرئيس بوش
الى الحكم في الولايات المتحدة، وشارون في اسرائيل، واعتماد بوش في انجاز المهام الخارجية خاصة في الشرق الأوسط على شخصية جورج تينت رئيس المخابرات الأمريكية، وكذلك فعل شارون حيث أرسل رئيس المخابرات الاسرائيلية الى مصر أكثر من مرة، للقيام بمهمات خاصة لدى السلطات المصرية.
وكذلك فعل الرئيس مبارك وانتهج نفس الأسلوب،
وسحب ملف القضية الفلسطينية من الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الذي كان يتولى أمره لسنوات عديدة، أو على الأقل وقف الوساطات العلنية للباز
، واعطاء فرصة أكبر للأسلوب المخابراتي الجديد، حيث رأى الرئيس أن عمر سليمان،
وهو يحظى بثقته وثقة العديد من الدول العربية،
انه أكثر قدرة على التعامل مع نظرائه وعهد اليه بالملف، الذي أصبح أكثر حساسية لسخونة الأحداث وتدهور العلاقات بين الجانبين،
وان المعالجة لابد أن تتم في السر قدر الامكان.
ثقة المعارضين
وبالفعل استطاع عمر سليمان أن يحقق نتائج متميزة على جميع المستويات، وأصبح الرجل الذي تلجأ اليه كل أطراف الصراع في الأزمات والمواقف الصعبة،
بل انه كسب ثقة المعارضين قبل المؤيدين،
و علاقته بحماس ورجالها خير دليل على ذلك.
وقبل هذا وذاك رضا الولايات المتحدة التي رأت أن التعامل معه أفضل كثيرا من التعامل مع وزير الخارجية الاسبق عمرو موسى، بل أن سليمان أصبح أكثر المسئولين المصريين زيارة للولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

ويعد كل ما هو معروف الآن عن علاقات عمر سليمان بالغرب والولايات المتحدة، وحتى تنامي دوره داخل المؤسسة الحاكمة في مصر
، يأتي في اطار جهود وسائل اعلام غربية ومصادر دبلوماسية ليست مصرية ولا عربية أيضا،
لأن الثقافة العربية تركز مفهوم الغموض الدائم حول شخصية رجل المخابرات بصفة عامة،
وأن نشر أية معلومات حوله يأتي في اطار الخطر الذي يمكن أن يصيب الأمن الوطني عموما..
لذا فإن معظم ما هو متوفر عن سليمان من معلومات أتت على السنة رجال اعلام غربيين حصلوا عليها من دبلوماسيين غربيين أيضا..
ولتعدد مهماته، وصفاته وأهميته داخل رئاسة الجمهورية فقد أطلقت عليه وسائل الإعلام الاسرائيلية
والغربية أكثر من لقب وظيفي يحمل أكثر من معنى فهو: رئيس مجلس الامن القومي،
ورئيس جهاز الاستخبارات المركزية المصرية..
ومدير المخابرات العامة ، ووزير في رئاسة الجمهورية.
الـ «هيرالد تريبيون» الدولية تناولت حياته بشيء من التفصيل، حيث أشارت إلى إنه من
مواليد محافظة قنا عام 1936، أي بلغ من العمر 74 عاما، والتحق بالكلية الحربية وعمره 19 عاما، وأرسله الرئيس الراحل جمال عبدالناصر إلى الاتحاد السوفييتي السابق لاستكمال دراسته العسكرية في أكاديمية فرونز العسكرية بموسكو فدرس العلوم السياسية في جامعتي عين شمس والقاهرة، وتدرج في الوظائف العسكرية حتى تولى أمر المخابرات الحربية أثناء حرب الخليج في عام 1991.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.A.Ganainy
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 1272
العمر : 28
محل الاقامة : lazio
الوظيفة : lazio lover
تاريخ التسجيل : 28/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 4:15 am

عمر سليمان دلوقتي بيدير مصر كلها يعني هو الرئيس الفعلي و مبارك مجرد صورة

بس دايما كنت بسمع عنه من زمان انه راجل الاستخبارات الكلاسيكي اللي بنقرا عنه في الرويات البوليسية

انا الصراحة معرفش عن عمر سليمان كتير

بس انطباعي المبدئي عنه و ده مجرد انطباع

انه راجل بالبلدي كده
( برنس ) و شكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bahaa
|مشرف|
|مشرف|


عدد الرسائل : 8109
العمر : 28
محل الاقامة : My Dreams
الوظيفة : .....
تاريخ التسجيل : 08/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 5:12 am

اقتباس :
لكن الذين
التقوه يقولون إن المرء يلاحظ عينيه السوداوين ونظرته الثاقبة، وأنه لا
يميل إلى الكلام كثيراً، و عندما يتحدث فصوته هادئً ومنضبطً وكلماته
متزنة، وتنسب الصحيفة إلى من تصفه بشخص تعرّف عليه، قوله
إنه"شخص يترك إنطباعاً قوياً يملك ما يسميه العرب الوقار أو السمو ويتمتع
بحضور قوي ومصداقية واضحة" .



فعلا ده اللى شدنى فيه

ويعجبنى الشخصيات دى جدا

عيون الصقر



اقتباس :

وحسب
الصحيفة فلا يقتصر عمل سليمان على الشرق الأوسط وحده. فهو يقيم علاقات
وثيقة مع أجهزة استخبارات غربية أخرى، مثل "السي أى ايه" التي وجّه لها
تحذيراً (شريط فيديو ) بأن بن لادن ينوي توجيه ضربة لم يسبق لها مثيل داخل
الأراضي الأميركية قبل 8 أيام من احداث سبتمبر وهذا ما اكده الرئيس مبارك
فى زيارة له للولايات المتحدة بعد الاحداث


ونسبت
ذات الصحيفة إلى من وصفته بمصدر مطّلع على الشؤون الاستخبارية قوله إنه
"لم يكن تحذير سليمان مستغرباً، لأن الجناح العسكري لابن لادن يتألف من
عناصر تنتمي بالأساس لتنظيمات مصرية كانت تسعى للإطاحة بالنظام في مصر وقد
نجح سليمان وجهاز المخابرات العامة في اختراق تلك المنظمات خارج حدود مصر
مراراً".

.


معلم كبير وفعلا هو يعتبر اللى شايل مبارك وشايل الحكومه وحفظ كرامتها لحد حالا

king


انا خلاصتى فيه



اتقى شر الحليم اذا غضب

..............................................


وبمناسبه الموضوع

دى بعض الصور ليه

لانى بعشق صور الشخصيات



.


.




.


.









[center]





























[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mosshaf.com/web/
princess
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد الرسائل : 1570
العمر : 27
الوظيفة : need to support
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 6:40 am


هو تقريبا التاريخ مصمم انه يعيد نفسه على البلد والله اعلم
لسه القدر مستخبى فيه ايه؟

بس شكرا لصاحبه الموضوع الموضوع فعلا حلو

زى ما الرئيس السادات اشار لحسنى مبارك انه فيما معناه عارف اسرائيل كويس وليه وضعه هناك
والكل يحترمه فيها

بابا برده كان دايما يقلى ان اللواء عمر سليمان كده فى اسرائيل دلوقتى
الكل يحترمه وله قدره وكان ناجح فى اداره القضيه اكثر من اى حد تانى

الله مقدرش اقول هو حد كويس علشان يمسك البلد ولا لا
بس اللى ممكن يتقال انه ربنا يوفقه ويهديه الطريق الصح علشان تخرج البلد من الازمه دى
وكلنا نتمنا انه يبقى عند حسن ظن الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hope to be
عضو فضي
عضو فضي


عدد الرسائل : 555
العمر : 26
محل الاقامة : la vie
الوظيفة : may be ...............?
تاريخ التسجيل : 27/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 2:31 pm

اقتباس :
بس اللى ممكن يتقال انه ربنا يوفقه ويهديه الطريق الصح علشان تخرج البلد من الازمه دى
وكلنا نتمنا انه يبقى عند حسن ظن الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتورة وخلاص
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 307
العمر : 28
محل الاقامة : في بيتنا
الوظيفة : دكتوره باذن الله
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الأربعاء 09 فبراير 2011, 3:36 pm

بصراحه مش مقتنعه
افتكر لو تولي عمر سليمان
هنصدر الغاز ببلاش
مش بتلت التمن
يا جماعه هما ليه متخييلين اننا مش نعرف نعمل اي حاجه غير اننا نبقي محكومين باللي هما اختاروه وبس
هو يرأس مرحله انتقاليه وبعدين لو عاوز يدخل انتخابات نزيهه ولو كان ليه الاغلبيه مفيش مشكله
وافتكر الشعب اللي حمي الممتلكات ونظم المرور وصمد 14 ممكن يطلع منه قيادات كتيرقادره علي حكم مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشـ المستحيل ـقة
:: المشرف العام للمنتدي الدراسي ::


عدد الرسائل : 3067
العمر : 26
محل الاقامة : Brain
الوظيفة : مجند على ارض المعارك
تاريخ التسجيل : 29/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الخميس 10 فبراير 2011, 3:13 pm

أمممممممممممم

أنا لسه هكمل قراءة للموضوع

بس ممكن يا دكتورة نهاد Wink ... تبقى تكبر الخط شويه ... يعنى حضرتك عارفة الظروف

على الاقل اعملى الخط عريض ... وسيبى مسافة ... حرام بجد كدا ... Laughing


وربنا يسهل واقرأ الخطوط النونو دى ... بس بعد التكبير ... Smile

أشوفك على خير قريباً باذن الله ... عشان عاوزاكى فى شئ مهم ...

_________________
وظنى فيــــك يا سنـــدى جميـــــــــــــــل




عذراً ... لن أتحدث عنها ...
مُجند على أرض المعارك ...
مازال هناااااااااااااك أمل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com/index.php
tota_tota
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 121
العمر : 27
الوظيفة : banootah
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عن عمر سليمان _ هل تقتنع)   الجمعة 11 فبراير 2011, 7:09 am

leave nowwwwwwww كتب:
بصراحه مش مقتنعه
افتكر لو تولي عمر سليمان
هنصدر الغاز ببلاش
مش بتلت التمن
يا جماعه هما ليه متخييلين اننا مش نعرف نعمل اي حاجه غير اننا نبقي محكومين باللي هما اختاروه وبس
هو يرأس مرحله انتقاليه وبعدين لو عاوز يدخل انتخابات نزيهه ولو كان ليه الاغلبيه مفيش مشكله
وافتكر الشعب اللي حمي الممتلكات ونظم المرور وصمد 14 ممكن يطلع منه قيادات كتيرقادره علي حكم مصر

ليس معنى انى رجل نزيه وشريف ومسرقتش قبل كدا ولا اخدت رشوه
انى اصلح لانى ابقى حاكم مصر
متهيالى فى مواصفات تانيه كتير اللى يحكم مصر لازم تكون فيه
مصر لو مش مهمه اوى لكل الناس اللى ظهرت دى مكنش حد فيهم طلع واتكلم
كلهم مستنين مصر توقع
مش كل من باع جبنه وزتون بقى بقال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عن عمر سليمان _ هل تقتنع)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Kollia Online Forums :: . :: حالة حوار-
انتقل الى: