البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول





شاطر | 
 

  جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الغول
::أديب المنتدى::
::أديب المنتدى::
avatar

عدد الرسائل : 3178
العمر : 29
محل الاقامة : أرض الله الواسعة
الوظيفة : طالب بالفرقة السادسة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 6:33 am

فضيلة الشيخ / أشرف عبد المقصود
جريدة المصريون

لقد حدثنا الله تعالى في كتابه عن صور من الأذى الذي حصل للنبي صلى الله عليه وسلم في الماضي وأن هذا الأذى سيستمر له وللمؤمنين به إلى قيام الساعة ، فقال سبحانه{ ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كثيرا } [ آل عمران ] . ثم توعد عز جل المؤذين فقال : { والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم } [ التوبة : ] ، وقال : { إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا } [ الأحزاب : 57 ] .

وإذا كنا لانتعجب من الأذى الحاصل من أعدائه الصرحاء فيشتد العجب ممن ينتسب للمسلمين ثم يتفنن في إلحاق الأذى به صلى الله عليه وسلم تحت ستارات مفضوحة مكشوفة ..

إننا أمام نوع من صحافة التفاهة وبيع الضمير .. صحافة فقيرة من الحضارة مليئة بالإثارة الرخيصة والتضليل المتعمد والاستخفاف بعقول الناس . وفريق من صغار الصحفيين أرعن ، أهوج يتطاول على الكبار ووصل تطاوله على مقام سيد الأنبياء وأصحابه الأتقياء وزوجاته الشرفاء ..
ليس عنده أدنى درجات المروءة والأخلاق فهو مستعد لأن يؤجر ضميره لمن يدفع أكثر .

والعقلاء والفضلاء من الصحفيين والمسئولين إذا لم يقفوا من هؤلاء موقف النذير ويأخذوا بحجزهم عن النار فسننحدر معهم وسيصيبنا من عقابيل ذلك ما يصيبهم وسيكون علينا من الإثم أضعاف ما حملوا .

صحفيون صغار جهلاء مثيرو شعب يلعبون بالسنة المطهرة .. ويستهزئون بالأحاديث النبوية وبرواتها من الصحابة ويتهجمون على كبار علمائها مثل البخاري .. إننا لسنا بصدد وعظ هؤلاء الموتورين الذي يفكرون في كل شيء بعقلية تجارية ، لا تحترم أي شيء ، لا دين ، ولا تخصص ، ولا علم ، ولا عالم . المهم عندهم هو أن يصعدوا سلم الشهرة بسرعة !!

* * *

بالأمس القريب كان ملحق " جريدة الغد " الشهير الذي كتبه الصحفي المفضوح أحمد فكري تحت عنوان : " أسوأ عشرة شخصيات في تاريخ الإسلام " . وعدَّ منهم أم المؤمنين عائشة وبعض العشرة المبشرون بالجنة رضي الله عنهم . وقمنا بفضحه يومها على صفحات جريدة المصريون .

واليوم تصل الوقاحة مداها للنبي صلى الله عليه وسلم نفسه من خلال إعلان عن " رواية مصرية " عن محاكمته والأسرار الحمراء لعلاقاته مع نسائه كما قالوا بلسانهم البذيء . فقد طالعتنا - بل صعقتنا جريدة اليوم السابع في عددها الأسبوعي بتاريخ 27/7/2010م بإعلان فاجر يمثل قمة الانحدار والخذلان عن رواية سيتم نشرها بالعدد القادم . وبكل صفاقة وبجاحة منقطعة النظير وجرأة في الباطل ورعونة وتهور كتب العنوان بالبنط العريض : (( ننشر فصول أجرأ رواية مصرية : محاكمة النبي محمد . على صفحات اليوم السابع فقط )) . ثم في عنوان لا يحتمل تأويلا أو مجازا كُتب : (( الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء )) . فماذا يصف القلم وما ذا يكتب .. ؟ يصف سفالة وقلة أدب وانحطاط ؟

ألا يُعَدُّ هذا من الأذى الصَّريح للنبي وللمسلمين ؟ فَسِّروا لنا أيها السادة الغضب حين نرى بعض الغربيين يرسمون رسوما مسيئة للنبي وبيننا من يكتب بوقاحة العناوين المثيرة عن نبينا !

ومما ينبغي أن نلفت النظر إليه أن هذه الجريدة ولها أخوات ومنذ مدة قد أخذت على عاتقها طيلة الأشهر الماضية حملة التشكيك في السنة المطهرة والطعن في الأحاديث النبوية الصحيحة بجرأة عجيبة واستهتار .

* * *

وعلى طريقة اللعب بالثلاث وَرَقات وخداع الرأي العام أن القائمين على الجريدة الآثمة لما فوجئوا بغضب الناس على فعلتهم الشنيعة سارعوا لحذف العدد الالكتروني الديجتال من على الانترنت فقط بينما هو يوزع المطبوع في كل مكان بالأسواق . متذرعين بأن الرواية تدافع عن الإسلام . فأي جرأة في الباطل أشد من هذا العنوان المسيء للنبي الكريم ؟ إننا أما حالة غير مسبوقة في الجرأة والتطاول على مقام صلى الله عليه وسلم .

إذا أراد أصحاب هذه الدكاكين الصحفية أن يناقشوا هذه الشبهات فهل يكون النقاش بهذه العناوين الوقحة ؟ فأي دفاع هذا والعنوان يقول بوضوح : الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء ؟ إنه استخفاف بعقول البسطاء!! فالعنوان الفاجر واضح تماما ، ولكي يظهر للرأي العام فجاجته أكثر وبذاءته بوضوح ، فسأستبدل كلمة ( محمد ) من العنوان السابق ، وأضع مكانها بعض ( الأسماء ) لنرى الدفاع المزعوم عن النبي هل يصلح لهم أيضا، وهل نقبل هذا الهراء ؟!
(( الأسرار الحمراء لعلاقة الرئيس .... بالنساء )) .
(( الأسرار الحمراء لعلاقة رئيس الوزراء بالنساء )) .
(( الأسرار الحمراء لعلاقة شيخ الأزهر بالنساء )) .
(( الأسرار الحمراء لعلاقة صفوت الشريف -ابنه مالك الجريدة - بالنساء )) .
(( أسرار الليالي الحمراء لأب أو أم خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع)) .

فهل نقبل هذ الكلام ونبرره بدعوى أننا نعرض دعاوى سنقوم بالرد عليها ونقدها في المستقبل ، أم نعد هذا سخفًا وسوء أدب ينبغي مُعاقبة قائله !!

نحن لسنا بصدد الحكم على الرواية وكاتبها فهذا له مجال آخر ، فحديثنا يتوجه تحديدا نحو العنوان المثير والمسيء للنبي صلى الله عليه وسلم ومناقشة ما جاء فيه !!

ونحن نعلم أن هؤلاء لا يملكون إلا اللف والدوران والكبر والخداع والغرور وأنهم سيردون على منتقديهم بقوالب التهم الجاهزة وتشويه الصورة ، فيصيحون ويطبلون : إنهم يكفروننا ، إنهم يحرضون على قتلنا ..هذا وهابي ، وهذا سلفي ، وهذا متطرف ، وهذا إرهابي ... إلخ

* * *

* كان من الواجب على أصحاب هذا الدكان الصحفي أن يمنعوا هذه السوأة التي نُشِرت في دكانهم تحرزا من المساس بدين البلد ودين أكثر أهله ، غير مُبالين بوعيد الله وانتقامه ، غير مبالين بما يحدثونه من فتن تعود عليهم وعلى مجتمعنا بالخراب والدمار الذي لا يستفيد منه إلا أعداء الإسلام .

ينبغي أن يعرف هؤلاء المراهقون الصغار المستهترون عواقب ما جنت أيديهم وآثار هذا الاستعلاء والغرور ،

وإذا كان الإسلام ونبي الإسلام لا يضيرهما أذى هؤلاء السفلة والمجرمين فليس معنى ذلك أن نسكت عن ردِّ باطلهم وفضحهم وقد دخل العنوان الفاجر كل مكان في مصر !!

* ينبغي أن يُعَلَّم هؤلاء - قليلي التربية - أن أمانة الكلمة تفرض على الصحفي الصادق رقابة شديدة أشد من رقابة الناس عليه ! فهو يعلم أنه بكلمة واحدة قد يهوي بها في النار سبعين خريفا . وبكلمة واحدة تزهق الأرواح وتحدث الفتن . وأن الصحفي المحترم هو الذي يأخذ على نفسه تبعة كل ما يكتب وينشر وأنه سيحاسب عن كل ما سطر يوم لا ينفع مال ولابنون .

* إننا ندعو لردع هؤلاء الصغار ووقفهم عند حدِّهم ونقول : ألا يوجد في قوانيننا ما يحمي رسول الله من هذه الصحف الموتورة وأقلام هؤلاء المغرورين ؟ ألا توجد أي حصانة لنبي الإسلام في بلد تعطى فيه الحصانة حتى لتجار المخدرات .

كما ينبغي على الناس مقاطعة هذه الجريدة وأمثالها مقاطعة تامة شراءا ، وبيعا ، ومحاورة ، وإعلانا . كما نطالب النائب العام بفتح تحقيق في هذا الإعلان الفاجر ، وندعو شيخ الأزهر بحكم منصبه أن يأخذ موقفا من هذا العدوان الآثم على النبي صلى الله عليه وسلم . كما ندعو المجلس الأعلى للصحافة لمعاقبة هذه الصحيفة الباغية.

* * *

ونحن نتساءل إذا كنا نتشدق بشعار ( إلا رسول الله ! ) فهل هذا الشعار موجه للغرب فقط أم للسفلة والمعتدين ممن ينتسبون للإسلام !!

وإلى العلماء الساكتين عن رد الباطل والعدوان أهدي هذا الحديث الذي رواه ابن ماجه بإسناد صحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( لا يحقرن أحدكم نفسه ، قالوا يا رسول الله ، كيف يحقر أحدنا نفسه ؟ قال : يَرى أمرًا لله عليه فيه مقالٌ ، ثم لا يقول فيه ، فيقول الله عزوجل له يوم القيامة : ما منعك أن تقول فيَّ كذا وكذا ؟ فيقول : خشية الناس ، فيقول : إياي كنت أحق أن تخشى )) . فلا عذر لهم عن المنافحة عن الإسلام ونبي الإسلام .

وفي الختام : لا أملك إلا أن أقول لمن آذوا رسول الله بهذا العنوان الحقير : إن الله بالمرصاد وسينتقم لرسوله ولن يضير رسول الله ما كتبتم في "دكان ارتزاقكم" وهو القائل سبحانه : { إن شانئك هو الأبتر }. فشانئ الرسول ابتر ينتظره البتر بكافة صوره وأشكاله : البتر من كل خير : بتر حياتهم فلا ينتفعون بها .. بتر قلوبهم فلا يعون الخير .. بتر أعمالهم فلا يستعملون في طاعة .. بتر أنصارهم فلن يجدون ناصرا ولا معينا . والله المستعان وعليه التكلان وهو حسبنا ونعم الوكيل .

انتهي



_________________


حتَّامَ نستعطي الغريبَ دروسه *** وتراثنا أسمى الذي في درسهِ

نخشـى مناهلنَا ونرفضُ رفدها *** متهـافتيـنَ علـى ثمالـةِ كأسـهِ

إنِّـا طـردنـا الأجنبـي ولـم نـــزل *** بعقـولنـا وقـلـوبنـا فـي حبســهِ

والشعـــــبُ لا يتركزُ استقــلالـه *** حتي يحـــررَ نفسَـه من نفسـهِ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medicalclub.bb-fr.com/montada-f38/topic-t13397.htm
Nontan
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 395
العمر : 26
الوظيفة : out of service
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 4:20 pm

استغفر الله العظيم

اللهم اهدنا الى طاعتك وشكرك وحسن عبادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim seliman
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 446
العمر : 27
محل الاقامة : beside you
الوظيفة : i hope i know
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 6:14 pm

Nontan كتب:
استغفر الله العظيم

اللهم اهدنا الى طاعتك وشكرك وحسن عبادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحماك..يا الله
:: عضو مثقف ::
:: عضو مثقف ::
avatar

عدد الرسائل : 896
العمر : 27
محل الاقامة : في رعاية الله
الوظيفة : وظني فيك يا سندي جميل
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 6:22 pm

Nontan كتب:
استغفر الله العظيم

اللهم اهدنا الى طاعتك وشكرك وحسن عبادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أيام للتاريخ
|مشرف|
|مشرف|


عدد الرسائل : 6935
العمر : 26
محل الاقامة : .
الوظيفة : .
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 8:08 pm

!!!!!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم..
...


_________________



يــــــــــــــــــــــــــــــارب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* EGYPT*
الريشة الفضية للمنتدى
الريشة الفضية للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2132
العمر : 26
محل الاقامة : فى قلب بلدى
الوظيفة : مصريه
تاريخ التسجيل : 06/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 11:00 pm

Nontan كتب:
استغفر الله العظيم

اللهم اهدنا الى طاعتك وشكرك وحسن عبادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHAMED Z
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 477
العمر : 27
محل الاقامة : ,,,,,,,,
الوظيفة : ////////
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأحد 01 أغسطس 2010, 11:12 pm

بصراحة يا جماعة جريدة اليوم السابع تعتبر من اقوي الجرائد الالكترونية علي النت ولكن
للاسف قوتها تأتي من نشرها لاي خبر ايا كان واي مستندات او صور او اراء للاسف بيكون في بعضها قدر كبير من عدم المنطقية او التسرع او حب نشر نوع من الاثارة الغير مبررة او الغير محترمة في كثير من المواقف...
وبصراحة الموضوع اللي اتنشر دة مش اول مرة يتنشر موضوع بالفجاجة دي وكان في مواضيع قبل كدة اسوأ من كدة بكتييييير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D/TENDERNESS
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 27
الوظيفة : love all peopl
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 02 أغسطس 2010, 12:06 am

اريد ان اقول ان مايقولون لن يضير اشرف الخلق سيدنا محمد بأبى انت وامى يارسول اللة فليفتروا وسيرون ان عذاب اللة لآت وسوف يحاسبون على كل ما افتروة فى حق النبى فكيف يامنون مكر الله وقد قال تعالى (أفأمنوا مكر الله فلا يامن مكر الله الا القوم الخاسرون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAMAH
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1037
العمر : 26
محل الاقامة : ----
الوظيفة : ----
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 02 أغسطس 2010, 3:33 pm

عذرا لك يا حبيبي يا رسول الله
عذرا لك يا من تتطاولت عليك السن هولاء السفهاء
عذرا لك يا سيد الخلق ان خرج من امتك مثل هولاء
الذين لا توجد كلمات تصف مدى حقارتهم وسفهاهتم

عذرا يا من بكت عينيك الشريفتين اشتياقا لامتك التي لم تراها
ويخرج منها مثل هولاء الـ ......
عذرا لك يا اشرف المرسلين
عذرا عذرا عذرا.......
اللهم صلى وسلم وبارك على سيد الخلق سيدناونبينا محمد( صلي الله عليه وسلم)
حسبنا الله ونعم الوكيل....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الغول
::أديب المنتدى::
::أديب المنتدى::
avatar

عدد الرسائل : 3178
العمر : 29
محل الاقامة : أرض الله الواسعة
الوظيفة : طالب بالفرقة السادسة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 2:39 am

الشيخ حسان يبكي علي المنبر...ويحذر من العواقب



_________________


حتَّامَ نستعطي الغريبَ دروسه *** وتراثنا أسمى الذي في درسهِ

نخشـى مناهلنَا ونرفضُ رفدها *** متهـافتيـنَ علـى ثمالـةِ كأسـهِ

إنِّـا طـردنـا الأجنبـي ولـم نـــزل *** بعقـولنـا وقـلـوبنـا فـي حبســهِ

والشعـــــبُ لا يتركزُ استقــلالـه *** حتي يحـــررَ نفسَـه من نفسـهِ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medicalclub.bb-fr.com/montada-f38/topic-t13397.htm
EnAs
فرسان الميديكال
فرسان الميديكال


عدد الرسائل : 4356
العمر : 27
محل الاقامة : Homy
الوظيفة : bt3lm
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 3:16 am

حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
des6!ny
الريشة الفضية للمنتدى
الريشة الفضية للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 2723
العمر : 47
محل الاقامة : !!!!!
الوظيفة : !!!!!
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 3:24 am

اقتباس :
اريد ان اقول ان مايقولون لن يضير اشرف الخلق سيدنا محمد

حسبنا الله ونعم الوكيـــل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.mohammedyakout
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1036
العمر : 27
محل الاقامة : In My Dreams
الوظيفة : دكتور باذن الله
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 3:50 am

GaMbaRY كتب:
!!!!!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم..
...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمانى زايد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 27
محل الاقامة : any where&every where
الوظيفة : thinking about
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 12:22 pm

كل الكلام ده طبعا أكتر من رائع

بس قبل الكلام ده احنا محتاجين نفهم حاجة
الجريدة دى مجرد جريدة صفرا بتعتمد على الفضايح عشان الناس تشتريها وبما اننا فى زمن بقت الفضايح فيه عادى وكمان أقل من عادى وكل شىء بقى متوقع المجلة دى طبعا بقى مكانها أقرب زبالة
هما حبوا يعملوا دعاية لنفسهم واتبعوا أسلوب خسيس جدا
ودورنا بجد اننا منديهمش الفرصة دى فأى حد يشترى المجلة دى أو يفكر حتى يقراها من حد صاحبه فهو كده بيشارك فى الجريمة دى فهو ده بجد اللى لازم نعمله وحتى مندخلش على موقع الجريدة
وهقولكوا اللى هيحصل طبعا الناس هتهاجم الموضوع وهيطلع رد بتوع الجريدة استنوا ردودنا على صفحات الجريدة عشان الناس تشتريها وياريت طبعا ده ميحصلش يعنى تقدروا تعتبروها نظرية مؤامرة خسيسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الحسن
|مشرف|
|مشرف|
avatar

عدد الرسائل : 1828
العمر : 32
محل الاقامة : الباجور
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 09 أغسطس 2010, 1:30 am

حسبي الله ونعم الوكيل

_________________
الأهلي فريق يعمل بصمت .....ويعد بما يستطيع....ويرفع شعار...لا للعشوائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللهم تقبلْ منا رمضان
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 239
العمر : 29
محل الاقامة : إِنِّي مُهَاجِرٌ إِلَى رَبِّي
الوظيفة : راجى عفو الله
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 09 أغسطس 2010, 2:31 pm

حسبى الله و نعم الوكيل

الشيخ ابو اسحاق علق على هذه الجريده و كاتب هذا الخبر

اننا نستحق ان ضرب بالنعال طالما بين أظهرنا مثل هؤلاء




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr_Elshenawy
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 588
العمر : 27
الوظيفة : _
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 09 أغسطس 2010, 7:11 pm

أمانى زايد كتب:
كل الكلام ده طبعا أكتر من رائع

بس قبل الكلام ده احنا محتاجين نفهم حاجة
الجريدة دى مجرد جريدة صفرا بتعتمد على الفضايح عشان الناس تشتريها وبما اننا فى زمن بقت الفضايح فيه عادى وكمان أقل من عادى وكل شىء بقى متوقع المجلة دى طبعا بقى مكانها أقرب زبالة
هما حبوا يعملوا دعاية لنفسهم واتبعوا أسلوب خسيس جدا
ودورنا بجد اننا منديهمش الفرصة دى فأى حد يشترى المجلة دى أو يفكر حتى يقراها من حد صاحبه فهو كده بيشارك فى الجريمة دى فهو ده بجد اللى لازم نعمله وحتى مندخلش على موقع الجريدة
وهقولكوا اللى هيحصل طبعا الناس هتهاجم الموضوع وهيطلع رد بتوع الجريدة استنوا ردودنا على صفحات الجريدة عشان الناس تشتريها وياريت طبعا ده ميحصلش يعنى تقدروا تعتبروها نظرية مؤامرة خسيسة

الكلام ده منطقى جدا وأنا بنفسى سمعتو من الشيخ مصطفى العدوى
وربنا يهدى الناس دية يمكن يتبدل الحال فيوم من الأيام وتبقى من أكبر الصحف دعوة الى كتاب الله وسنته
كلو بأمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™CoNo™
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1309
العمر : 28
الوظيفة : إنسان
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق   الإثنين 09 أغسطس 2010, 10:09 pm

من حوالي أسبوع ونص كدا تم اختراق موقع الجريدة الكترونيا ، ورئيس تحريرها كان قاعد بيعيط لكل جهة شوية ، وتم القبض على منفذ الاخنراق وتحويل الأمر للمختص الجنائي ...
بس الصراحة أخبار الجريدة في المعظم عادية على الرغم إن كتير منها بيعتمد على تحوير الحقائق يعني من باب الإثارة والحبكة الدرامية بس دي عادة الجرايد في مصر يعني ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريمة صحيفة "اليوم السابع" ...وتتوالي الإساءات لسيد الخلق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Kollia Online Forums :: . :: حالة حوار-
انتقل الى: