البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

وفي ذلك فليتنافس المتنافسون....ادخل وشارك باكثر من3ختمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMAH
عضو ذهبي
عضو ذهبي

محل الاقامة : ----
الوظيفة : ----

مُساهمةموضوع: وفي ذلك فليتنافس المتنافسون....ادخل وشارك باكثر من3ختمات   الأحد 13 سبتمبر 2009, 12:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
في الحقيقة يا جماعة انا الموضوع ده لسة شايفاه على منتدى الاستاذ عمرو خالد الفكرة حلوة اوي .....
.وان شاء الله ناخد ثواب العشرة مليون ختمة مع بعض........
فانا عايزة اشوف رايكم فيه ايه عشان لو اتفقتوا نطبقها على طول في الكام يوم اللي باقين من الشهر الكريم.......
ومعلش الاسلوب مش اد كده لاني مش بعرف انزل مواضيع..........
الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخوتي الكرام كما تلاحظون أن عداد الختمات بطيئ نوعا ما عندي هنا اقتراح لنتعاون جميعا على ان نسجل اكبر عدد ممكن من الختمات بإذن الله تعالى خلال الأيام القليلة القادمة وبطرق مدروسة وسهلة للغاية وهناك عدة اقتراحات :
أولا : نوزع ختمة على بعضنا بحيث نأخذ 30 عضو ويقرا كل عضو جزأ قرآن محدد
مثلا أنا أقرأ الجزأ الأول ثلاث مرات في اليوم وأنت بتقرأ الجزأ الثاني ثلاث مرات في اليوم وهكذا يفعل 28 عضو الباقين وهيك بنكون عملنا 3 ختم على الأقل في اليوم
* ويظل العضو يقرأ هذا الجزأ طيلة الشهر الفضيل فيساعده هذا العمل على حفظ الجزأ إن شاء الله تعالى
طبعا هناك طريقة للتنظيم المجموعات
فأعضاء المجموعة الأولى(أي اصحاب الختمة الأولى) يكتبوا في التوقيع المجموعةالأولى
رقم الجزأ
وأفراد المجموعة الأولى يمكن ان يقوموا باليوم بأكثر من ختمة
وينضم إلينا ثلاثين عضو جديد فنشكل مجموعة ثانية ويتفقون مع بعضهم على عدد الختمات التي سيقومون بها في اليوم ويقوموا بتوزيع الأجزاء على بعضهم
وهكذا تتنافس المجموعات في تغطية اكبر عدد من الختمات في الأيام القليلة القادمة وبذلك أيضا نكون قد حققنا قيمة كبيرة وهي العبادة الجماعية
*يكون صاحب الجزأ الأول هو المسؤول عن تسجيل عدد ختمات مجموعته في اليوم الواحد على عداد الختم
وباعتبار ان الفكرة تحتاج لعدد أعضاء كبير نوعا ما فيجب ان نقوم بحملة إعلامية في المنتدى جميعا ونجمع على الأقل 60 عضو أصحاب همة عالية
· ملوحوظة : لو استطاعت كل مجموعة ان تختم في اليوم ثلاث مرات خلال ال7 يوم القادمين فيكون الناتج 21 ختمة
تخيل اخي سيكتب لك أجر21ختمة إضافة لأجر ال10 مليون
واعلم انك كلما شاركت أكثر بالختم تؤجر اكثر
ويعود لكم الإختيار

بس معلش لو اتفق عدد كافي هبقى محتاجة حد ينظم هو الموضوع شوية

وفي ذلك فليتنافس المتنافسون....ادخل وشارك باكثر من3ختمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1